Home > News > JITOA > عقدت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للسياحة الوافدة اجتماعها السنوي العام لانتخاب اعضاء مجلس الادارة

print    
عقدت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للسياحة الوافدة اجتماعها السنوي العام لانتخاب اعضاء مجلس الادارة للفترة ما بين 2016-2018  في فندق الماريوت عمّان  يومالاحد 21 شباط 2016.
وقام بحضور هذا الاجتماع عدد من الاعضاء العاملين والمؤازرين بالجمعية والمستشار القانوني للجمعية والمدقق المالي وممثلين عن وزارة السياحة والآثار بالاضافة الى وزارة الأشغال الاجتماعية.
وقد قامت الهيئة العامة خلال الاجتماع بمناقشة التقرير المالي والتصديق على الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية 2015 وتم إعادة  انتخاب  شركة " إلياس نينو"  كمدققي حسابات الجمعية للعام الحالي 2016 . واستمع أعضاء الهيئة العامة الى التقرير الاداري والذي اعدته المدير التنفيذي السيدة لينا الخالد، والتي بدورها تحدثت عن الإنجازات الرئيسية للجمعية وقامت بعرض الأنشطة والمبادرات التي نظمت خلال العام 2015. اضافة الى ذلك أبرزت السيدة الخالد الأعمال المتعلقة بالركائز الأساسية للجمعية بالشكل التالي:
اولا، العمل سويا فيما يخص القرارات الحكومية التي تؤثر على عمل القطاع. ثانيا، تطوير الأعمال والتي بدورها تساعد في ايجاد بيئة أفضل لممارسة اعمال القطاع السياحي في الأردن. ثالثا، أنشطة التسويق والترويج. رابعا، بناء القدرات الفردية من خلال مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية. خامسا، التواصل مع الاخرين من خلال أنشطة متنوعة مثل سلسلة اللقاءات مع السفراء.
 
وتضمن العرض أيضا تفاصيل عن خطة العمل القادمة لعام 2016 والتي تعتمد على الخطة الاستراتيجية الجديدة لجمعية السياحة الوافدة  للمدة ما بين 2016 -2018.
 
انتخب الأعضاء العاملون في الجمعية العامة مجلس إدارة جديد على المدة القادمة بين 2016-2018 على النحو التالي:
·         السيدة غادة النجار من شركة دار كرمة  للسياحة والسفر
·         السيد عوني قعوار من شركة البتراء للسياحة والسفر
·         السيدة أروى محادين من شركة  تايكي للسياحة
·         السيد عيد النوافلة من شركة الأردن للسياحة والسفر
·         السيد فادي السايس من شركة الاكتشاف للسياحة والسفر
·         السيد كريم مبارك  من شركة أماني للسياحة
·         السيد ناصرزعترة من شركة زعترة للسياحة والسفر

وسيجتمع أعضاء المجلس الجديد المنتخب بعد الاجتماع العام لتحديد دور وموقف كل عضو في مجلس الإدارة، وتعيين المهام المطلوبة منهم. حيث انه في اجتماع مجلس الإدارة الأول سيقوم المجلس بمناقشة بعض الموضوعات الرئيسية فيما يتعلق بسياسات وبرامج الجمعية، وكيفية العمل على استمرارية وتقوية العلاقات مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في قطاع السياحة، وهذا بدوره سيقوم بالحفاظ على طرق التواصل مع الوزارات والسلطات المختصة في القضايا والتحديات التي يتعرض لها قطاع السياحة. مجلس الإدارة الجديد سيعزز الخطة الاستراتيجية الجديدة بالاعتماد على الجهود المقدمة من المجلس السابق.
وقد استطاعت الجمعية الاردنية للسياحة الوافدة زيادة عدد أعضائها بنسبة 30٪ في العام 2015، حيث انضم اليها 10 أعضاء جدد مؤازرين، منتسبين و 3 أعضاء عاملين، أي ما مجموعه 13 عضو جديد.
ومن الجدير بالذكر ان فندق الماريوت عمان هو الراعي الرسمي لهذا الاجتماع.
 


Did You KNOW

JITOA has been dedicated to provide its members and the sector with up-to-date news related to the tourism sector in Jordan and daily monitoring on recent international news concerning tourism and any other news related to the members.

September2017JITOA Calendar
SuMoTuWeThFrSa
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
•  Experiential Tourism Workshop
•  JITOA's Power Breakfast - Mexico
•  JITOA's Power Breakfast - China
MEMBERS ONLY
SIGN UP TO OUR LIST
JORDAN MAP
INDUSTRY UPDATES
DISCUSSION BOARD
| Join Us   | Projects   | Our Programs   | Career   | Media   | Business   | Legal Notice  
Funded By